عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فضل ورئيس لجنة المتطوعين يلتقيان مرافقي الفرق ببطولة أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

فى إطار الحرص على المتابعة لكافة الجوانب التنفيذية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التقى كل من الدكتورة جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق، ومحمد فضل مدير البطولة، مرافقي الفرق ببطولة أفريقيا من الشباب المتطوعين الذين تم اختيارهم واجتيازهم للعديد من المقابلات وتدريبهم على مدار الفترة السابقة على مهمة مرافقي الفرق.

تناول اللقاء الحديث حول الاستعداد لمهمة مرافقي الفرق وأهميتها ودورهم على مدار البطولة، بالإضافة إلى تعريف كل شاب بالدولة المُكلف بمرافقة منتخبها.

وتطرق اللقاء إلى الزيارات الميدانية المرتقبة لمرافقي الفرق لكل المجموعة بصحبة مدير البطولة بمحافظات القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، ونقل "فضل" خبرته كلاعب كرة قدم وتعامله مع الفرق والمنتخبات المختلفة، وحرصه الشديد على أن يقوم

مرافقي الفرق بالمهام المنشودة.

وأشاد مدير البطولة على حرص الشباب من مرافقي الفرق على المشاركة فى تنظيم البطولة الأفريقية والتمثيل المشرف أمام المنتخبات الأفريقية أثناء مرافقتهم، مؤكدًا على المتابعة الدورية خلال الفترة القادمة من خلال عقد مجموعة من اللقاءات مع مرافقي الفرق حتى انتهاء البطولة للتأكد على أداء المهام على أكمل وجه.

كما أوصى بمزيد من الاطلاع والدراسة التحليلية للمنتخبات الأفريقية المشاركة بالبطولة ليتسني لمرافقي الفرق أداء مهامهم بالصورة الواجبة بما يليق باسم مصر.