رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني رمزي: الجهاز الفني استقر على طريقة لعب المنتخب في أمم أفريقيا

هاني رمزي المدرب
هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر

أكد هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن معسكر المنتخب سيكون فى حالة سعيدة لما حققه صلاح مع ليفربول، وكذلك بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وسنستغل هذه الدفعة المعنوية لتحفيز اللاعبين على التألق فى البطولة الأفريقية.

وأضاف فى تصريحات خاصة للوفد، أن الجهاز الفنى أغلق تمامًا كل آذانه أمام الهجوم والانتقادات التى تعرض لها بسبب اختيارات القائمة، مشيرًا إلى أنها صفحة وانتهت وهذه القائمة من اللاعبين هى التى ستخوض البطولة ويجب دعمها من الجميع.

وأشار إلى أن علاقته ممتازة مع جميع اللاعبين ولا توجد أى مشاكل مع لاعب من الذين تم استبعادهم من القائمة الأخيرة للمنتخب، رافضًا نغمة الأهلى والزمالك فى المنتخب مؤكدا أن الجميع يبحث عن مصلحة منتخب مصر دون النظر لأى مشكلات شخصية، ومشددًا على أن الجهاز الفنى يسعى للتتويج ببطولة أمم أفريقيا فكيف سيترك لاعبين قد يكون لهم يد فى تحقيق ذلك الهدف.

وتطرق مدرب المنتخب للحديث عن وديتى تنزانيا وغينيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين المشاركين فى المعسكر سيكون لهم فرصة فى المباراتين، لافتًا إلى أن أجيرى ليس من نوعية المدرب الذى يستقر على انطباع واحد للاعب من أول مرة، ويمنح الفرصة مرة واثنتين وأكثر من مرة.

وتابع «بشكل كبير الجهاز الفنى استقر على الطريقة التى سيعتمد عليها فى البطولة، لكن بالطبع هناك فرصة للتعديل والتجريب خلال المباراتين الوديتين، وفى النهاية سنصل إلى أفضل شكل قبل

البطولة».

على الجانب الآخر، أعرب باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى، عن تفاؤله بانضمامه لمعسكر الفراعنة، وثقة المدرب المكسيكى فيه. 

وقال المحمدى «سأجتهد فى المباراتين الوديتين مع المنتخب، وأسعى لتقديم أفضل ما عندى، لأحافظ على مكانى فى التشكيلة الأساسية للمنتخب».

وأضاف: «لم أتوقع أن أكون لاعبا أساسيا فى المنتخب عند بداية انضمامى، بل كان هدفى نيل ثقة الجهاز الفنى حتى أتواجد فى القائمة بصفة مستمرة».

وحذر المحمدى من خطورة المنافسين: «أتمنى فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية وأن تعتلى مصر منصة التتويج، سيكون مشوارا صعبا لأن جميع المنتخبات المتواجدة فى البطولة تعد من ضمن الأفضل فى القارة».

وواصل لاعب الإسماعيلي: «لذا سأبذل قصارى جهدى لتشريف اسم مصر خلال البطولة الأقوى فى إفريقيا، والتى ستزداد قوة بعد ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة بها إلى 24».

وأتم مشددا على قوة مصر: «مصر ستظل دوما المنافس الأبرز على البطولة، التاريخ يثبت ذلك، نحن المنتخب الوحيد الذى فاز بها 3 مرات متتالية».