رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي احداث حلقات مسلسل الزوجة 18

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الزوجة 18، بطولة حسن الرداد وناهد السباعي، تعدد الزيجات في حياة البطل حمزة، ففي الحلقة الأولي يخدع حمزة زوجتة بعمل خطة خطف وهمية لكي يطلقها، ثم يتزوج من عروستين في يوم واحد ، وتقوم فريدة " ناهد السباعي"بتصوير فيديو يوضح زواج حمزة بأثنين بنفس الفندق في وقت واحد، وتقوم بنشر الفيديو علي مواقع السوشيال ميديا وينال الفيديو عدد كبي من المشاهدات .

ومن هنا تبدأ علاقة حمزة بفريدة والتي تغير من حياتة خلال الحلقات، ففي البداية يقوم حمزة برفع دعوة قضائية علي فريدة، لتشهيرها به، ثم يحاول الارتباط بها لأنه يراها مختلفة عن كل زوجاتة ويتقدم لها وترفض .

وتتعرض فريدة لحادث ضرب من قبل شخص يدعي محسن هنداوي ، وهو محامي قامت بفضح فسادة، و يحاول حمزة مساعدتها بتسجيل فيديو اعتراف محسن هنداوي بتعدية علي فريدة ، وفي نفس الوقت يقتل محسن هندواي، مما يثير شكوك الاتهام نحو حمزة وفريدة .

وتقوم هايدي " هيدي كرم " بالانتقام من حمزة عقب تطليقه لها علي الهواء خلال مداخلة بأحد البرامج، وذلك عن طريق طارق حبيبها القديم، بالاتفاق معه علي سرقة معلومات من شركة حمزة، ومن ضمن هذه المعلومات ، تم سرقة موديلات لفساتين سوف يعرضها حمزة بدفيليه، ويقومو بتصميمها لصالح شركة أخري .

ويحاول حمزة التقرب من فريدة مرة أخري، وعندما تثبت برائة كلا منها في مقتل محسن هنداوي تذهب له لتعتذر لظنها في أن هو الذي قتلة وتأتي دهب طليقتة وتقول له أمهامها أنها حامل وتريد أن يردها .

ويذهب حمزة لجد فريدة ويطلب يدها مرة أخري ويحاول أن يفاجئها

وسط أصدقائة وأقاربة لكي توافق،ولكنها ترفض رفض شديد، يقوم حمزة بعمل خدعة بمساعدة جيجي زوجة والدة وصديقة جميل، بوهم الجميع أنه توفي في أطلاق الرصاص علية برحلة بحرية بشرم الشيخ .

وعقب وفاتة تتجمع زوجاتة لتأخذ كلا منهم حقها في الميراث، حيث كان كاتب لكل واحدة فيهن نسبة 2 % من الشركة، ويظهر شخص يدعي خميس المحامي ومعه 3 سيدات لبنانيات يدعو أنهن زوجات حمزة وأنه كاتب لكلا منهن 2 % من الشركة إيضًا .

ويظهر فارس شقيق حمزة التؤام والذي هو في الحقيقة حمزة، ويكشف أن خميس نصاب هو ومن معه من سيدات، ويحاول فارس التقرب من فريدة حتي تعجب به وتوافق علي الزواج، ويتزوجو،ولن يستطيع حمزة عدم العودة لحياتة القديمة .

ويعترف لدهب أنه حمزة و تتوصل هايدي أنه حمزة وليس فارس لسفرها إلي فارس وتأكدها أنه لن ينزل مصر، ويصطحب حمزة دهب إلي شرم الشيخ و تذهب لهم أسمة، وأثناء رقصهم بأحد الكافيهات تسقطت المخدة التي كانت تضعها دهب حول بطنها و يتضح أنها ليست حامل و وأنها خدعت حمزة .