رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كامل الوزير في ختام زيارة للدقهليه :.يجب الانتهاء مما بدأناه

محافظ الدقهلية وكمل
محافظ الدقهلية وكمل الوزير في جولة برافد جمصة

اختتم مساء اليوم الخميس الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات،جولته التفقدية للأعمال الإنشائية لكوبري طنامل بأجا والتي تبلغ تكلفته الإجمالية 189 مليون جنيه بطول 540 متر ووصلت نسبة التنفيذ 75 %.

وشدد خلال مناقشاته مع مهندسي المشروع علي ضرورة الانتهاء من تنفيذ الكوبري للافتتاح خلال احتفالات 6أكتوبرالمقبل ،مؤكدا على توفير كافة الدعم والجهود لإزالة اى عوائق.

رافق كامل الوزير الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية،وعدد من قيادات هيئة الطرق ومنفذي المشروعات الإنشائية للكباري 

واحمد الشرقاوي نائب المنصورة،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيما فاجأ الفريق وزير النقل والمواصلات جميع مرافقيه في نهاية جولته بزيارة إلي موقع العمل  بطريق رافد جمصة " المنصورة الدولي" للاطمئنان علي سير العمل في إعادة ترميم وتوسعة الطريق المنصورة جمصة .

 وقد شدد علي عدم تشوين الدبش علي جانبي الطريق نهائياً وطالب الوزير بضرورة الانتهاء من تطوير القطاع الأول من طريق جمصة بداية من كوبري الجامعة وحتى كوبري شرنقاش قبل نهاية يونيه الجاري،على أن يتم تطوير الطريق قطاع بقطاع حتى لا يتم تعطيل الحركة المرورية،محذرا من ان يتم فتح شغل بجزء من الطريق دون الانتهاء من العمل مع الجزء السابق ، حيث كان متبع مع خلال السابقين ،وهذا الأمر يسبب معاناة وأزمات مروية ، بخلاف أنها تساهم في تعطيل الحركة المرورية والحوادث  وإنهاء كافة الأعمال أول بأول ضرورة وأولوية من أولويات الرئيس واهتماماته علي أن تنهي ما بدأته  .

يذكر ان الفريق كامل الوزير قام بجولة تفقدية منذ ظهر اليوم زار خلالها كلا من أعمال إنشاء كوبري صهرجت الكبرى بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية ، ورفع كفاءة طريق هلا بشلا وذلك في إطار زيارته للدقهلية اليوم لتفقد إعمال

ثلاث كباري صهرجت الكبرى وبشلا وطنامل وكان فى استقبال الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية وعدد من القيادات التنفيذية .

واستمع وزير النقل إلى المهندسين والفنيين القائمين على المشروع لمحاولة تذليل العقبات التي تواجه إنشاء الكوبري ، والذي تم بدء العمل به في الأول من فبراير 2018، ومن المقرر أن ينتهي في 31 أكتوبر القادم ، حيث تقدر قيمة الإعمال بالكوبري  240 مليون، وتمت الأعمال فى الكوبري  بنسبة 56%  ويشمل مرحلتين كوبري " 1 " أعلى الرياح التوفيقي بطول ٧٥٥ متر وعرض 10 متر والثاني على طريق بنها المنصورة بطول 600 متر بعرض 10 متر .

وأكد المشرفين على المشروع  ان هناك طريقان لمسطحان يتم تنفيذها أيضا بالتوازي مع مشروع لخدمة القرى المجاورة للكوبري، كما يتم بالتوازي رفع كفاءة  طريق هلا بشلا بطول 20 كم بتكلفة 45 مليون جنيه عن طريق رفع كفاءة الطريق ،بعرض 9 متر تشمل 2 حارة، مرورية وطبان مرصوف بكل اتجاه.

ووجه وزير النقل بسرعة الانتهاء من الأعمال في قبل السادس من أكتوبر القادم،مؤكدا على توفير كافة الدعم والجهود لإزالة اى عوائق.