رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. جماهير الزمالك تطالب ببقاء كريستيان جروس

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت جماهير الزمالك بتوجيه رسائل الدعم إلى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، عقب نجاحه في قيادة الفريق للتويج بالكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك تمكن أمس الأحد من حصد بطولة الكونفدرالية الافريقية للمرة الأولى في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتصدر هاشتاج "لا لرحيل جروس" التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث قامت جماهير الزمالك بتوجيه العديد من الرسائل إلى المدير الفني السويسري.

حيث اهتمت الجماهير بكتابة تغريدات باللغة الإنجليزية موجهة إلى جروس، حيث وصفوه بالقائد، وإنهم يدعمون المدير الفني الأفضل بشكل تام.

فيما قامت جماهير بالمطالبة بتجديد عقد جروس مع الفريق الأبيض واستمراره في القيادة الفنية، وطالبوا السويسري بعدم الرحيل

عن الزمالك.

وأشار البعض إلى أن جروس هو الوحيد القادر على تحقيق البطولة السادسة للزمالك في دوري ابطال افريقيا، وبقاءه سيضمن ذلك الأمر وبشدة.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كان أعلن عقب تحقيق الفريق للبطولة الكونفدرالية، أن كريستيان جروس انتهت مهمته مع الفريق، وإنه بصدد الرحيل نهاية الشهر الجاري، وهو ما جعل جماهير القلعة البيضاء تشعر بالإستياء، خاصة مع عودة الفريق للبطولات مع جروس، وقيادته كذلك لمنافسة شرسة مع الأهلي على لقب الدوري الممتاز.