رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. تصاميم جدارية لرئيسة وزراء أستراليا جاسيندا أرديرن

جاسيندا أرديرن
جاسيندا أرديرن

 صممت فنانة تحفة جدارية تُظهر بها رئيسة وزراء نيوزيلندا "جاسيندا أرديرن" وهي ترتدي الحجاب و تعانق امرأة مسلمة عقب انتهاء مذبحة مسجد كرايستشيرش في برونزويك، شمال ملبورن، بأستراليا.

وتُصوِّر اللوحة الجدارية التي يبلغ ارتفاعها 75 قدمًا اللحظة التي احتضنت فيها السيدة أرديرن التي كانت ترتدي الحجاب امرأة من أهالي ضحايا هجوم "كرايست" الإرهابي في شهر مارس والذي راح ضحيته أكثر من 50 شخصًا حياتهم بعد أن فتح مسلح النار على المصلين بمسجد النور.

ولاقت السيدة أرديرن" إشادة واسعة على المستوى العالمي بسبب تعاطفها مع الضحايا وتصميمها الراسخ على تغيير قوانين الأسلحة في البلاد، وذلك بحسب صحيفة "ديلي ميل "البريطانية.

ذكرت الصحيفة أن البلدة قامت

باختيار فنان ملبورن "لوريتا ليزيو" ​​لتولي مهمة رسم اللوحة الجدارية، وذلك بعد أن تم جمع 11000 دولار من خلال صفحة GoFundMe لشراء الإمدادات، على الرغم من أن الجدارية في السابق أثارت بعض الجدل حيث قام ما يقرب من 15000 شخص بالتوقيع على عريضة change.org لطلب إزالتها، قائلين إنها غير مرتبطة بأستراليا، ولكن صرح منظمو الجدارية أن برونزويك تعتبر المكان المناسب لوضعها بسبب "التاريخ والمجتمع المتنوعين" في الضاحية.

شاهد الصور..