رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالبة بالثانوي بالفيوم تلقي نفسها من الطابق الخامس بمدرسة الحجر

أثناء زيارة الطالبة
أثناء زيارة الطالبة

صعدت الطالبة سارة فرج جمعة عبدالغني _ الصف الثاني الثانوي العام _ مدرسة الحجر الثانوية _ إدارة إطسا التعليمية، إلى الدور الخامس وألقت بنفسها حتى سقطت على الأرض، وذلك قبل بداية الامتحان، في الثامنة و35 دقيقة. تم نقل الطالبة إلى مستشفى إطسا المركزى.

وفور علم محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم توجه فورا إلى مستشفى إطسا المركزى وكان في استقبال الحالة بالمستشفى وبحضور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام، وأمن المديرية والعلاقات العامة. تم إجراء الإسعافات الأولية على الطالبة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وقرر الطبيب المعالج ضرورة نقلها إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم.

تواصل عبدالله مع الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم والدكتور صلاح طلبة

مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، وقام بمرافقة الحالة من مستشفى إطسا المركزي إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وكان في استقبال الطالبة أمام مستشفى التأمين الصحي بالفيوم وكيل وزارة الصحة ومدير فرع التأمين الصحي.

وتم إجراء الأشعة المقطعية والأشعة التليفزيونية وبها كسور فى القدمين واليدين والفقرات وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتم حجزها فى العناية المركزة. واطمأن وكيل تعليم الفيوم وقيادات الصحة والتأمين الصحي على الحالة الصحية للطالبة وأصبحت بحالة مستقرة.