عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الإسكندرية وأخرى لذوي الاحتياجات بحلوان

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى الندوة التثقيفية الخامسة عشرة لطلبة جامعة الإسكندرية، والندوة التثقيفة الثانية لذوى الاحتياجات الخاصة بمقر جامعة حلوان، وذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعى طلبة الجامعات وجميع فئات المجتمع بالأعمال البطولية للقوات المسلحة، للقضاء على الإرهاب ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة.
والقى الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، كلمة أعرب فيها عن كامل الثقة بالقوات المسلحة، التى يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب الآثم، مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب، كذلك دور القوات المسلحة فى دفع عجلة التنمية، وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدنى من

أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى.
من جانبهم أعرب طلاب الجامعات وذوى الاحتياجات الخاصة عن فخرهم بالقوات المسلحة، مؤكدين أنهم يقفون خلف قواتهم المسلحة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
كما قدم طلبة الجامعات وذوى الاحتياجات الخاصة عددا من الفقرات الفنية الاستعراضية والشعرية التى تعبر عن الولاء والانتماء لمصر، وفى نهاية الندوتان تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، هذا إضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات وذوى الاحتياجات الخاصة.