رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. مباراة الأهلي والنجوم في الدوري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم بوابة الوفد بث مباشر لمباراة الأهلي والنجوم والتي تنطلق في السابعة مساء، اليوم الأحد، باللقاء المؤجل من الجولة 29 لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تبدو المواجهة سهلة نظريًّا للأهلى فى ظل الفوارق الفنية، وأيضًا على صعيد الترتيب، خاصة أن الأهلى يحتل المركز الثانى برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز، بينما يحتل النجوم الأخير برصيد 25 نقطة بخلاف أن الهجوم الأحمر سجل 46 هدفًا، بينما أحرز النجوم 28 هدفًا إلا أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى، مارتن لاسارتى، حذر من خطورة هذا اللقاء.

وعقد لاسارتى اجتماعا مع لاعبيه أكد أن مواجهة النجوم هى الأهم فى الموسم للأهلى، مثل كل لقاء فى المباريات الست المتبقية للفريق بالدورى من أجل الحفاظ على اللقب، خاصة أن التفريط فى أى نقطة يبقى صعبًا مع اقتراب البطولة من الحسم.

واستعد الأهلى دون راحة لمواجهة النجوم بعد الفوز الصعب على الطلائع بنتيجة 2-1، ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة الانتصارات، وحصد ثالث فوز على التوالى واستكمال صحوته، أملًا فى الحفاظ على لقب الدورى.

علاج إهدار الفرص كان عنوان استعدادات الأهلى للمباراة بشكل واضح فالفريق الأحمر دائمًا يصل للمرمى، ولكنه لا يستغل الفرص بالشكل المناسب، وهو الأمر الذى اعترف به الجهاز الفنى بشكل واضح لوسائل الإعلام، ولكن لاسارتى حاول خلال التدريبات الأخيرة تكثيف تدريباته مع الفريق فى الجانب الهجومى، وإيجاد أكثر من حل للتسجيل سواء التسديدات أو العرضيات.

واستعاد الأهلى خدمات لاعب الوسط، حسام عاشور، بعد التعافى من الإصابة، كما اطمأن على جاهزية الأنجولى جيرالدو بعد أن تعافى من إصابته بعد الصدام مع حارس الطلائع، محمد بسام، وتأكد غياب

مروان محسن، مهاجم الفريق، بسبب الإصابة برشح فى الركبة بجانب الثلاثى المصاب سعد سمير، وكريم وليد نيدفيد، وعمرو جمال.

ويعتمد الأهلى فى التشكيل المتوقع لمواجهة النجوم على حارس مرماه محمد الشناوى، وأمامه الرباعى أيمن أشرف، ورامى ربيعة، ومحمد هانى، والتونسى علي معلول، للدفاع، وأحمد فتحى «حمدى فتحي»، وعمرو السولية، وصالح جمعة للوسط، ورمضان صبحى، ووليد سليمان «جيرالدو»، والمغربى وليد أزارو، للهجوم.

فى المقابل، يدرك رمضان السيد، المدير الفنى لفريق النجوم، أنه فى مهمة صعبة لإنقاذ الفريق من الهبوط مع التراجع الكبير فى النتائج، وحاول تحفيز اللاعبين، ومعالجة آثار الخسارة أمام الاتحاد.

وأكد رمضان السيد أن مواجهة الأهلى فى غاية الصعوبة بالنسبة للنجوم، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى للفوز بلقب الدورى الممتاز بخلاف فارق الخبرات بين لاعبى الفريقين التى ستلعب دورا مهمًّا فى المباراة.

ويعتمد النجوم على تشكيلته التى تضم الحارس أحمد عبدالفتاح، وأمامه الرباعى أحمد ربيع، ومحمود فتح الله، وكريم فؤاد، ومهاب ياسر للدفاع، ومحمود عبدالحليم، وإسلام حازم، ومحمد همام، وأيمن الغباشى، والغينى لاما كولين «إسلام الفار» للوسط، وصلاح أمين للهجوم.

مشاهدة مباراة الاهلي والنجوم: