عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب مصر يستقر على استدعاء سليمان والسعيد وأحمد علي في أمم أفريقيا

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز على أعتاب قيادة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى شهر يونيو المقبل بعد أن عقد هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطني.

وأبدى أجيرى اقتناعه بعودة السعيد إلى المنتخب من جديد، رغم أنه لم ينضم خلال الفترة الماضية خاصة مع تألق اللاعب مع فريق بالدورى بجانب أن اللاعب يجيد فى مركز صانع الألعاب الذى يفتقده الفراعنة فى الفترة الأخيرة.

وأبدى المدرب المكسيكى مرونة كبيرة فى عودة وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى بخلاف أحمد على هداف الدورى، ومهاجم المقاولون العرب فى البطولة القارية من أجل تدعيم المنتخب ببعض عناصر الخبرة فى المرحلة القادمة، خاصة أن البطولة ستقام على أرض مصر وتحتاج لخبرات بعض اللاعبين.

ورفض أجيرى ضم عصام الحضرى حارس مرمى النجوم لقائمة الفراعنة.. وأكد أجيرى لمعاونيه أن الحضرى لا يشارك مع فريقه كما أن المنتخب يملك وفرة من الحراس الجيدين، فضلا عن المرحلة السنية التى وصل لها الحضري.

واستقر أجيرى على ضم محمد الشناوى حارس الأهلى واحمد الشناوى حارس بيراميدز ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، بجانب حارس رابع تحسبا لإصابة أحد اللاعبين الثلاثة، وتجرى مفاضلة بين محمد أبوجبل

حارس سموحة، ومحمد عواد حارس الوحدة السعودي.

فى المقابل، رفض اتحاد الكرة إلغاء بطولة كأس السوبر المحلى، وقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية اقتراحاً بإقامة مباراة السوبر الخاصة بالموسم الماضى فى بداية الموسم المقبل بينما يقام السوبر الخاص بالموسم الجديد بين الدورين.

ورفض عامر حسين إعطاء موعد محدد لنهاية الدورى لحين معرفة مصير الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة النجم الساحلى التونسى فى ملعب سوسة بعد غدٍ الأحد.

وارتبكت حسابات عامر بسبب موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلى فى التاسعة مساء بعد غدٍ الأحد حيث تقام مباراة الأهلى والنجوم فى الثامنة والربع بنفس اليوم وقبلها لقاء بيراميدز والمصرى فى الخامسة والنصف مساءً باستاد السويس.

ووعد عامر حسين بإعادة النظر فى تعديل مواعيد مباراتى يوم الأحد لإتاحة الفرصة لمتابعة لقاء الزمالك والنجم الساحلى فى سوسة.