رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الاتحاد والتعاون
مباراة الاتحاد والتعاون

تقدم "بوابة الوفد" مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تقام في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

تنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تذاع مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إضافة إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

ستكون مباراة الاتحاد والتعاون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 2 HD، بصوت المعلق عبدالله الحربي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق سمير المعيرفي على القناة الصوتية الثانية.

وأيضًا مباراة الاتحاد والتعاون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 1 HD، بصوت المعلق فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق فارس عوض على القناة الصوتية الثانية.

يدخل نادي الاتحاد المباراة بعد أن تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق النصر بعد أن تغلب عليه برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الجوهرة المشعة يوم السبت الماضي في مباراة امتدت للوقت الإضافي بعد أن انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة كانت في قمة الإثارة وحسمها الاتحاد بقيادة  فكر مديره الفني خافيير سيييرا

ولاعبه البرازيلي رومارينهو الذي خطف هدفين في الوقت الإضافي لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

كما يأمل نادي الاتحاد في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين للموسم الثاني على التوالي، حيث سبق أن فاز به في الموسم الماضي على حساب النادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف.

بينما نادي التعاون تأهل على حساب فريق الهلال بفوز تاريخي على الزعم الهلالي وبخماسية دون رد على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض معقل الزعيم في مباراة أدت نتيجتها إلى إقالة المدير الفني للموج الأزرق الكرواتي زوران ماميتش وتم استعارة المدير الفني للفيصلي شاموسكا لقيادة الهلال حتى نهاية الموسم.

ويقدم التعاون موسما طيبا هذا الموسم ويحقق نتائج رائعة وتأمل إدارة سكري القصيم في تتويج الموسم بلقب لأول مرة في تاريخ النادي ويحرز كأس البطولة.

شاهد.. مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين