رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كبيرالمطوفين بالسعودية يكرّم شركات السياحة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أكد أيمن عبدالموجود وكيل وزارة التضامن أن الوزارة حريصة على خدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم كافة الدعم وتذليل العقبات التى تواجههم أثناء تأديتهم مناسك الحج والعمرة. وأشاد وكيل وزارة التضامن بما يقدمه مكتب (1) مميز من خدمات علي مستوي عالي لضيوف بيت الله الحرام .

جاء ذلك من خلال مشاركة المطوف ابراهيم شرقاوي ووزارة التضامن ممثلة في وكيل الوزارة لتكريم شركاء النجاح من الشركات المصرية المحترمة، وذلك لمجهوداتهم فى خدمة حجاج بيت الله الحرام. وأضاف أن تكلفة الحج لهذا العام ارتفعت ارتفاعا طفيفا مقارنه بالعام الماضى بزيادة ٨٪ فقط،وقامت وزارة التضامن بالتعاقد مع شركات نقل حديثة لخدمة الحجاج ونقلهم إلى الأماكن المقدسة لإقامة مناسك الحج. ووجه إبراهبم الشرقاوى كبير المطوفين الشكر لشركاء النجاح من رؤساء شركات السياحة الدينية على التوافق والتنسيق فيما بينهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام ،وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز.

واكد في كلمته انه اخذ علي نفسه عهد بالتطوير الدائم الذي يخدم المصلحة العامة ، معلناً عن تدشين صفحة رسمية وخاصة بمكتب (1) مميز علي برنامج الفيسبوك بالاضافة الي الايميل

الرسمي للمكتب . واشار كبير المطوفين الي ان مكتبه علي استعداد دوماً لتلقي آراء ومقترحات ضيوف بيت الله الحرام ، والتي تكون محل اهتمام وتقدير ، وسوف يتم الاستجابة علي اي استفسارات ومقترحات .

وطالبت الخبيرة السياحية الدكتورة ماجدة عبد الغنى شركات السياحة بالالتزام بتعليمات وزارة السياحة فيما يخص تأشيرات العمرة ،وذلك بعد التلاعب بها فى السوق السوداء. واعتبرت الخبيرة السياحية أن الرسوم المفروضة على التكرار أمر مقبول لترك الفرصه لمن لم يسبق لهم الحج والعمرة، مشددة على التزام شركات السياحة بالأسعار التى تحددها وزارة السياحة.

واعتبرت الخبيرة السياحية أن الرسوم المفروضة على التكرار أمر مقبول لترك الفرصه لمن لم يسبق لهم الحج والعمرة، مشددة على التزام شركات السياحة بالأسعار التى تحددها وزارة السياحة.