عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة المتهم بذبح شابي الشرابية للمحاكمة الجنائية العاجلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار كمال الشناوي رئيس النيابة، المتهم بذبح شابي الشرابية شهيدي "لقمة العيش"  للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المجني عليهما "محمد. س" 16 سنة، و"أحمد. ج" 17 سنة، من محافظة المنيا وحضرا للقاهرة للبحث عن فرصة عمل، واستأجرا شقة بمنطقة الشرابية بالقرب من العمل للمكوث بها، وخلال فترة عملهم نشأت صداقة بينهم وبين المتهم "محمد ع" - 24 سنة- عامل بذات المطعم، وبعلمه بادخار المجني عليهما مبلغ مالي 400 جنيه قرر قتلهم لسرقة المبلغ المالي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثث المجني عليهم، إنهما لشابين في العقد الثاني من العمر وتبين وجود طعنات متفرقة بالجسد، فضلا عن وجود بعثرة بالشقة محل الواقعة، وكشفت المعاينة أنه لا يوجد كاميرات مراقبة بالمنطقة محل الواقع، وقال تقرير الطب

الشرعي ان السبب الرئيسي في الوفاة جرح بمنطقة الرقبة تسبب في الوفاة.

كان قسم شرطة الشرابية تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لعاملين بأحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل غرفة بشقة بدائرة القسم، تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن المجني عليهما هما "محمد. س" 16 سنة، و"أحمد. ج" 17 سنة، مقيمان بالمنيا، وأنهما استقرا في القاهرة للبحث عن فرصة عمل، وتبين أن المتهم صديق للمجني عليهما ويتردد عليهما على فترات متتابعة، ويوم الواقعة قرر سرقتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.