رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستشار بهاء أبو شقة يزور البابا تواضروس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد

هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية  وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 وقدم رئيس الوفد التهنئة للإخوة الأقباط خلال زيارته اليوم الأحد، للمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مؤكداً على قوة الترابط بين نسيج الأمة الواحد، وأهمية الدور الوطني لحزب الوفد فى تفعيل المواطنة بين قطبي الأمة.

رافق المستشاربهاء الدين أبوشقة خلال الزيارة وفد من كبار قيادات الحزب يضم كلا من فؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب،وعبدالعزيز النحاس نائب رئيس الوفد،وطارق تهامى سكرتير مساعد الوفد،وواللواء سفير نور، ومحمود سيف النصر،وحمدى قوطة،ونبيل عبدالله،وابراهيم الشريف أعضاء الهيئة العليا،وصفوت لطفى رئيس لجنة المواطنة ،وعماد ابراهيم مقرر لجنة المواطنة، ومحمد مجدى أرنب رئيس شباب الوفد بالقاهرة. و أشار رئيس الوفد، الي تتابع المناسبات السعيدة بين ابناء المجتمع

المصري المتمثلة في ذكرى تحرير سيناء الغالية، ويليه عيد القيامة المجيد وصولًا لاقتراب المناسبات الاسلامية، التي يتشارك في مراسمها جميع اطياف المجتمع مما يؤكد على انصهار أبناء مصر في نسيج واحد.

وفي سياق متصل، عبر البابا عن سعادته بزيارة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد والوفد المرافق له، وأضاف أن حزب الوفد هو حزب عريق وكبير وعندما نتحدث عن حزب الوفد نتحدث عن ثورة 19 التي نحتفل بمئويتها هذه الأيام، وماصاحبها من كفاح ونضال من اجل حرية الوطن.