رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات لاستقبال أعياد شم النسيم

اثناء الاجتماع
اثناء الاجتماع

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة والسلع الغذائية كافة، للتأكد من سلامة المنتج المعروض ومطابقته للمواصفات، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة والمخالفين مع تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن، وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقى أى شكاوى، أو بلاغات مع فتح الحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والمدن أبوابها لاستقبال كافة المواطنين وتكثيف أعمال النظافة بها.

كما وجه آمنة رؤساء الوحدات المحلية وشرطة المسطحات المائية بتشديد الرقابة على المركبات والمعديات العاملة بفرع نهر النيل "برشيد والرحمانية والمحمودية وشبراخيت والترع والمجارى المائية بالنوبارية وكوم حمادة والدلنجات"، حفاظا على أرواح المواطنين.

جاء ذلك في اجتماعه برؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية،

بحضور د. نهال بلبع، نائب المحافظ، وم. عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف عبدالسلام، مساعد مدير الأمن، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكرى للمحافظة، ومسئولى المرور والحماية المدني؛ مشيرا إلى ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية والمديريات الخدمية لإتمام الاستعدادات اللازمة.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، ووقف الإجازات والراحات، بدءا من اليوم حتى نهاية الأعياد مع التشديد على توفير أدوية ومستلزمات الطوارئ والأمصال، وأكياس الدم ومشتقاته بكميات إضافية، وتفعيل دور فرق الانتشار السريع بجميع المستشفيات.