عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة طفل أبو النمرس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم "رجب.م" 24  عاما راعي أغنام بتفاصيل قتله طفل يساعدة في رعي الأغنام، حيث أكد أنه لم يكن يقصد قتل المجنى عليه بل أراد تهديده حتى يفصح عن مكان اختفاء الأغنام الثلاثة.

"هموتك لو مقولتش الغنم راح فين" واصل بها المتهم حديثة أمام رجال الأمن متابعا أنه هدد الضحية بتلك الحملة لبث الخوف داخله، وقام بتكبيله بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب بعصا خشبية "خرزانه"، وأضاف أنه يعمل فى رعي الأغنام من عدة سنوات وتوارثها عن والده وهى كل ما يملكه في الحياة "دى رأس مالي".

وواصل المتهم اعترافاته أن الضحية أمير 11 عاما يساعده في رعي الأغنام منذ فترة، ولم يسبق له أن اختفي منه أغنام أو ماعز من قبل، وتابع أنه أراد إنقاذ الضحية بعد اعتدائه عليه وحمله إلى مستوصف خيري بقرية منيل شيحة على أمل إنقاذه لكنه كان قد فارق الحياة.

تلقى قسم شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالى بضبط شخص عقب قيامة بإلقاء جثه لطفل بمدخل مستوصف عباد الرحمن الخيرى – دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع مصطفى ف . م . ك – سن 23 عامل، تامر، م، ن

ع – سن 47 مدير بالمستوصف اللذان قررا بتمكنهما بمساعدة الأهالى من ضبط  رجب . م . س . ا – سن 24 عقب قيامه بإلقاء جثة الطفل أمير . ا . ا   – سن 11 طالب

بمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن كدمات متفرقة وآثار تعذيب، بمواجهة المتهم المضبوط قرر أن المجنى عليه يعمل لديه في مجال رعى الأغنام واكتشف اختفاء عدد 3 أغنام من داخل الحظيرة خاصته فقام بتوثيقه والتعدى عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية إلا أنه فوجئ بوفاته وتوجه به إلى المستوصف أملا في إنقاذه.

بإرشاده تم ضبط الأدوات المستخدمة عصا خشبية وحبل، بسؤال والدة الطفل صباح . ه . ا – سن 34 عامله اتهمت الغنام بالتعدى على نجلها بالضرب والتسبب في وفاته.