عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلاف على شراء المواد المخدرة وراء مقتل أحد الأشخاص بالدقهلية

جثة
جثة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات العثور على جثة شخص سن 23 " - مُقيم بقرية ديمشلت بدائرة المركز ، وبها جرح تهتكى بالجبهة يُشتبه أن يكون طلقا ناريا.


تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية.. أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة(4 أشخاص سبق إتهام إثنان منهم فى قضايا "سلاح نارى ، سلاح أبيض ، إحداث عاهة ")..جميعهم مُقيمين بدائرة المركز.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط ثلاثة منهم ، وبمواجهتهم إعترفوابإرتكابهم الحادث بالإشتراك مع المتهم الهارب وقررواإعتيادهم شراء المواد المخدرة من المجنى عليه وأنهم بتاريخ الحادث توجهوا لمقابلته بمكان العثور على جثته "مستقلين توك توك قيادة أحدهم "لشراء كمية من مخدر الحشيش وأنهم

كانوا قد بيتوا النية للتعدى عليه والإستيلاء على ما بحوزته من مواد مخدرة دون دفع مقابل ، ولدى تقابلهم معه قاموا بتهديده بسلاح أبيض وأطلق أحدهم تجاهه عياراً من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته ، واستولوا منه على طربة حشيش وهربوا مستقلين التوك توك.


وبإرشادهم تم ضبط السلاح المُستخدم(بندقية خرطوش وطلقتين من ذات العيار- سلاح أبيض "خنجر"- التوك توك) ،وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.