رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

600 رائدة ريفية بجامعة سوهاج لدعم المشاركة بالتعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

استضافت اليوم الإثنين، جامعة سوهاج بقاعة المؤتمرات الكبرى بالحرم الجامعي القديم، الإجتماع الموسع الذي عقدته مديرية الصحة والسكان، بمشاركة 600 رائدة ريفية و200 إداري، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لدعم المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المزمع اجرائها مطلع الأسبوع المقبل، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الإقليم، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، واللواء هشام الشافعي مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان، ولفيف من قيادات مديرية الصحة بسوهاج.

 

وفي كلمته وجه محافظ سوهاج الشكر للرائدات الريفيات، مؤكداً على دورهم الكبير في إنجاح جميع الحملات التي تسهم في بناء الوطن ومنها حملة ١٠٠ مليون صحة، مشيراً إلى أن مصر مقبلة على مرحلة جديدة تتطلب من الجميع النظرة إلى التعديلات الدستورية والتعرف على جميع المواد بطريقة إيجابية، لافتاً إلى أن الشعب المصري هو من يقف بجانب الوطن في كل انتصاراته، مطالبا التحلي بالصبر والإيمان والعمل لأن القادم أفضل .

 

وأضاف الأنصاري أن زيادة الأجور والحوافز للعاملين بالدولة تعد باكورة جني الثمار، واصفاََ المشاركة في التعديلات الدستورية بأنها واجب وطني والتخاذل في المشاركة معناه تفريط في حق الوطن.

 

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد عزيز خالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لارتقائه بمنظومة الصحة بمصر، وشكر مماثل للرائدات الريفيات مؤكداً على امتلاكهن قدرة كبيرة للتواصل مع المواطنين في آلاف القرى والنجوع لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية والنزول للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية المرتقبة من أجل استتباب الأمن والاستقرار في البلاد.

وذكر أن الجامعة ملك لجميع أهالي سوهاج ولها دور محوري في نشر العلم والتوعية والتثفيف للنهوض بالمجتمع السوهاجي كله.

 

وألقى الدكتور هاني جميعة كلمة أشاد فيها بالدور الإيجابي للرائدات الريفيات في دعم حملة ١٠٠ مليون صحة، مبيناََ قدرتهن الكبيرة والتنظيمية في التأثير والإقناع والحشد للتصويت على التعديلات الدستورية.

 

جدير بالذكر أن اللقاء بدأ بالوقوف دقيقة حداد على الرائدة الريفية نجوم محمود عبدالموجود وكل شهداء الوطن.