عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة تشكو مأساتها.. زوجي طردني بتحريض من حماتى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حماتى سر عذابى فلم أتخيل أن أعيش هذا الوضع السئ أو الحياة القاسية بسبب تلك السيدة بالرغم من أننى لم أكن لها إلا كل احترام فكانت تتعمد إهانتى والتدخل فى حياتى وعندما اشتكيت إلى زوجى طلب منى تحملها لكن الوضع ازداد سوءا وبدأت فى تحريضه على إهانتى وضربى بدون سبب لدرجة أنها حرضته على ضربى وطردى للاستيلاء على منقولاتى.

 

كانت تلك كلمات الزوجة العشرينية التى وقفت تسرد مأساتها مع حماتها التى حولت حياتها إلى جحيم واعتبرتها عدوة لها وأنها ليست زوجة لابنها الوحيد .

 

قالت الزوجه منذ خطوبتنا كانت حماتى تنظر إلى بقسوة وحدة راهنت نفسي على التقرب منها وأنها ستغير وجه نظرها نصحتنى والدتى بحسن معاملتها والتعامل معها باحترام وقرب واعتبارها والدتى الثانيه استمعت إلى نصائحها وقررت تنفيذ خطة التقرب منها .

 

تم الزفاف وبعد شهر واحد فقط اكتشفت أننى عدوة لحماتى ومهما حاولت التقرب منها لن أتمكن من إسعاد قلبها أو تغيير وجهه نظرها فكانت تتعمد مضايقتى وافتعال المشاكل دون سبب واضح

عندما اشتكيت إلى والدتى طالبتى بالصبر وتحمل ظروف حياتى خاصة وأننى أعيش فى نفس العقار الذى تقطن فيه حماتى.

 

فاشتكيت لزوجى ليطالبنى بالصبر لأنها والدته ولن يستطيع تغيير طباعها خاصة وأنها بلغت من العمر أرذله بعد فترة قصيرة بدأت فى تحريض زوجى ضدى لينتهى بى الحال مطرودة من بيتى بعد منتصف الليل بملابس البيت دون أن اقترف أى ذنب حقيقى .

 

أكتشفت بعد هذه الواقعة أن حماتى كان هدفها الأول هو الاستيلاء على منقولاتى الزوجية الجديدة حاولت الحصول على قائمة منقولاتى لكنى فشلت ومنذ عام أقمت دعوى قضائية للحصول على حقوقى وحتى الآن ما زالت القضية منظورة أمام المحكمة ولم ويتم الفصل فيها.