رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الإعلامي زاريه باريكيان: الملابس الغيرلائقة بالحجاب كانت سببا أساسيا لرفضي العديد من المتسابقات

بوابة الوفد الإلكترونية

 

غيرة شديدة على الدين الإسلامي، وحب واضح للمسلمين ظهر بشكل جلي خلال حوار الإعلامي اللبناني "زاريه باريكيان" في الندوة الخاصة التي أقامتها "بوابة الوفد الإلكترونية" مع أعضاء لجنة تحكيم مهرجان ملكة المحجبات العرب وأفريقيا لعام 2019.

 

وعبر زاريه خلال الندوة عن غضبه واستيائه الشديد من تصرفات بعض المتسابقات، والتي لا تمت للحجاب بصلة، وعلق على طريقة ارتداء البعض للحجاب بشكل جزئي، وإظهار جانب من الشعر، على اعتبار أنها بهذا الشكل أكثر عصرية ومواكبة للموضة.

 

كما أشار إلى الملابس الضيقة والتي تبرز منحنيات القوام، وأيضًا مساحيق التجميل الصارخة التي اعتمدت عليها اغلب المتسابقات، وهو الامر الذي لم يعجبه على الإطلاق، وجعله يصرف نظر عن تلك الفتيات، والالتفات إلى تلك المتسابقات التي تلتزم بالحجاب الإسلامي بشكل أنيق ومهذب دون ابتذال أو تكلف.

 

وذكر زاريه انه يبحث عن متسابقة تمثل الحجاب بشكل محترم، وتصلح لأن تكون واجهة مشرفة للإسلام والفتيات المسلمات، كما أكد على ضرورة أن تكون الفتاة "فخورة بحجابها" فهو بمثابة "تاج" يميزها، ولذلك لا بد أن ترفع رأسها دومًا.

 

يذكر أن لجنة تحكيم مهرجان ملكة المحجبات العرب وإفريقيا الموسم الخامس تضم نهى حمدي رئيسة المهرجان، ومصممتي الأزياء المصريتين مروة البغدادي، ورانيا يوسف، والإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، ومذيعة الراديو رانيا يحيى، وخبيرة الطهي هند الديساوي، والإعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان وبدوان شحميني.

شاهد الفيديو كاملا