رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زفاف جماعي لـ 70عريساً وعروسة في احتفالية يوم اليتيم بسوهاج

زفاف جماعي
زفاف جماعي

أناب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة لحضور حفل زفاف جماعي لـ 70 عريسا وعروسة، والذي نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع المحافظة، ومديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج ، وذلك علي مسرح قصر ثقافة سوهاج في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم .

وشهد الحفل زفاف 35 عروسة من الأيتام، ومنح مبلغ 10 آلاف جنيه لكل عروسة مساعدة في جهازها، وتم تكريم 10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة، و 10 من الأطفال حفظة القرآن الكريم ، بالإضافة إلى 10 من الأطفال الأيتام المتفوقين فى المراحل المختلفة من التعليم .

ونقل "السكرتير العام" تهنئة محافظ سوهاج للحضور جميعا والعرائس والعرسان، والمكرمين، معرباً عن سعادته البالغة بتواجده وتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، واللواتي يكافحن من أجل أولادهن، ولا يبخلن بالعطاء والتضحية المستمرة.

 كما وجه خضر الشكر لجمعية الأورمان على دورها الرائد والسباق فى الإحتفال بيوم اليتيم، مشيراً إلى أن كفالة اليتيم فرصة ذهبية لدخول الجنة

داعياً الجمعية إلى الاستمرار فى كفالة ودعم الأيتام ، وان تحذوا الجمعيات الآخرى حذوها.

ومن ناحيته، قدم محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة الشكر لجميع القائمين على الحفل مؤكدا على أن اختيار الأم المثالية تم بناء على الأسس والقواعد الموضوعة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، مشيراً إلى أن جميع المتقدمين للمسابقة كانوا يستحقون التكريم لأنهم جميعا بذلوا العديد من التضحيات .

حضر الاحتفالية العقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ويسري شلقامي مدير مشروعات جمعية الأورمان، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأسر المكرمين من الأمهات المثاليات، وحفظة القرآن الكريم.