رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة أمام محكمة الأسرة: ولداي عندهما 8 سنين مش راضي يشوفهم ولا يصرف عليهما

زوجة حزينة - أرشيفية
زوجة حزينة - أرشيفية

 أقامت سيدة دعوى خلع، وقالت أمام محكمة الأسرة: "مثل أى زوجين فى بداية حياتهما نشبت بينى وبين زوجى العديد من المشكلات الزوجية، لكن بكل أسى كان حظى عاثرًا فقد قرر زوجى التخلى عنى وتركنى بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج، لاكتشف أننى حامل، أرسلت إليه العديد من الرسائل وتوسلت إليه أن يعود إلى بيته، لكنه بكل أسف لم يستمع إليّ، وتركنى معلقة بعد ثلاثة أشهر".

 اكتشفت أننى أحمل فى أحشائى طفلين فحاولت مرة أخرى الاتصال بزوجى، لكننى اكتشفت أنه سافر للعمل فى إحدى الدول العربية، أتممت حملى وأنجبت طفلاى، وأرسلت إلى زوجى أطالبه بالحضور لرؤية أبنائه وتسجيلهما لكنه لم يهتم بى.

 كما فشلت محاولاتى مع أسرة زوجى لأدخل فى صراع جديد معهم، وهو محاوله إثبات نسب أبنائى منه، وللمرة الأولى ألجأ إلى محكمة الأسرة لأقيم دعوى إثبات نسب وطلاق للضرر الواقع عليّ بسبب هجر زوجى لى.

 تمكنت من الحصول على حكم قضائي لصالحى، فأقمت دعوى أخرى بالنفقة، وعلى

رغم حصولى على أحكام قضائية نهائية إلا أننى لم أتمكن من تنفيذها بسبب سفر زوجى إلى الخارج.

 تصمت الزوجة فجأة لتجمع شتات نفسها ثم تعاود الكلام مرة أخرى، طلبت من زوجى الحضور للتعرف على ابنيه لكنه لم يهتم بأمرهما، على رغم أنهما بلغا عامهما الثامن، ولم يكتفِ بذلك فقط بل قرر طردى من شقة الزوجية، على رغم أننى مازلت حاضنة.

 أنهت الزوجه كلامها قائلة كل ما أتمناه اليوم أن أحصل على مجمل النفقة المستحقة عن السنوات السابقة، التى بلغت 155 ألف جنيه، وتمكينى من منزل الزوجية.

 وما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.