عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام مبادرة شواطئ بلاغرق بمجمع إعلام الغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات مبادرة شواطئ بلا غرق التى نظمها مجمع إعلام الغردقة، بالتعاون مع منظمة سيف لاين للإنقاذ، برعاية اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، على مدار شهري مارس وأبريل بمدن الغردقة وسفاجا والقصير ومرسى علم.

 

حيث تم عرض فيلم تسجيلى لمراحل المبادرة بمدن المحافظة، وتكريم عدد من المشاركين، والمتدربين بمنحهم شهادات التقدير، ومنحة مدفوعة الأجر للتدريب على أحد شواطئ الغردقة.

 

صرحت نرمين أبو سريع، مدير مجمع إعلام الغردقة، بأن مجمع الإعلام بالغردقة تبنى هذه المبادرة من عمق الإحساس بالمسئولية، وضرورة التميز فى طرح مبادرات مجتمعية تهتم بسد احتياج مجتمعى حقيقى لتبنى مبادرة شواطئ بلا غرق، من أجل تلبية الحاجة إلى الدعم

المجتمعى، للحفاظ على أرواح رواد الشواطئ والمسطحات المائية والمصطافين، وخطوة بالغة الأهمية لجعل الترفيه فى المسطحات المائية آمنا لمواطنى البحر الأحمر، وزوارها من المصريين والأجانب، خصوصا أن المحافظة تعد بيئة بحرية لا يرتبط بها المصريون فى قضاء الإجازات، وأوقات الترفيه فقط، ولكن مقصد لجميع دول العالم.

 

 كان لمجمع الإعلام تجارب سابقة من خلال مبادرة "يالا نحمي الحياة"، التى استهدفت ما يقارب 1000 من الطلاب بالمراحل المختلفة بمدينة الغردقة.