رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي المتحد واكسا يوقعان اتفاقية للتأمين البنكي

نيفين توسط ايمن وخالد
نيفين توسط ايمن وخالد خلال توقيع الاتفاقية

أعلنت أكسا لتأمينات الحياة مصر، توقيع اتفاقية تأمين بنكي جديدة مع البنك الأهلي المتحد

قالت نيفين المسيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي المتحد خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الثلاثاء، أن البنك يسعي للتوسع في السوق المصري وفقا لخطة مدروسة إلي جانب الاهتمام بالتأمين البنكي مؤكدة أن تطور الخدمات البنكية يكمن في اتاحة منتجات شاملة.

وأضافت أن هذه الشراكة تتيح لعملاء الأهلي المتحد مجموعة جديدة من المنتجات ويفتخر البنك بهذا التعاون ونرى أن أكسا هي الشريك الأفضل للأهلي المتحد موضحه أن الشراكة تدمج بين التميز في تقديم الخدمات لعملاء القطاع المصرفي وخطط النمو المستمر في جميع أنحاء مصر، وخبرة أكسا العالمية في مجال التأمين وما تقدمه من خدمات فائقة الجودة، عن تقديم حلول تأمينية شاملة مثل برامج الحماية والادخار، التأمين الطبي المحلي والعالمي وبرامج التأمين على الحياة لعملاء البنك الأهلي المتحد في مصر.

وأوضحت أنه بموجب هذه الاتفاقية يدخل البنك الأهلي المتحد في مجال التأمين البنكي من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

قال أيمن قنديل الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر أن الاتفاقية تهدف إلى التوسع في قنوات توزيع أكسا لتأمينات الحياة مصر حتى تضمن الشركة توفير راحة البال والطمأنينة لعدد أكبر من العملاء، ومساعدتهم على إدارة مدخراتهم ووضع أهداف شخصية وعائلية مستقبلية. مشيرا الي أن اكسا تعمل في 37 فرع من فروع البنك الأهلي

المتحد في عدة محافظات على تقديم برامج الحماية والادخار والتأمين الطبي والتأمين على الحياة.  الي جانب الاهتمام الكبير والمستمر بمجال الصحة لإتاحة التغطية الطبية للمصريين ، ودعماً لاستراتيجيتها الساعية نحو تغيير مفهوم التأمين من مجرد مؤسسة خدمية تقدم التعويضات للعميل إلى شريك يدعمه في رحلة حياته، ستطرح أكسا منتجات التأمين الطبي المحلية والدولية من خلال قناة التوزيع الجديدة في البنك الأهلي المتحد بحلول الربع الثالث من عام 2019.

  

حث خالد الشعراني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر علي أهمية نشر التوعية والثقافة البنكية بين المجتمع حيث لم ترتفع حصة التأمين من الاقتصاد عن 1% منذ عشرين سنة مشيرا الي أن اكسا تتطلع لتصبح الشريك التأميني الأول في مصر، وتعد تلك الشراكة مع بنك له مكانته المصرفية مثل الأهلي المتحد خطوة جديدة نحو هذا الهدف.

وبما نشهده حاليًا من توسع في قاعدة العملاء، أصبح بإمكاننا التأثير إيجابيًا في حياة المزيد من المصريين