رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عشرينية تطلب الطلاق بعد 7 أشهر من الزواج بسبب "الشاي والقهوة"

شاي وقهوة
شاي وقهوة

بعيون زائغه وحروف متلعثمه وقفت الزوجه العشرينيه تروى أسبابها لطلب الطلاق قالت بصوت خافت جوزى مدمن شاى وقهوة كل عشر دقايق عايز كوبايه شاى أو قهوة ولو رفضت لارهاقى أو تأخرت فى إحضار طلبه يثور مثل البركان ويعتدى على بالضرب.

 سبعه أشهر عشتهم معه فى عذاب وقهر وأصر علي الإنفصال خاصه واننى تركت المنزل على أمل ان يغير من أسلوبه لكنه لم يهتم بى وكاننى كم مهمل فى حياته.

كانت تلك كلمات الزوجه التى تفوهت بها فى دعوى الطلاق التى أقامتها ضد زوجها داخل محكمه الأسرة بزنانيرى،  مستكمله كلامها قائله تعرفت على زوجى من خلال صديقه لوالدتي بعد عدة لقاءات شعرت بالقرب منه ووافقت على الارتباط به تمت الخطوبه فى حفل صغير جدا لم يحضرة سوى اسرتينا .

بعد  عام كامل تم الزفاف لم ألاحظ اى تصرفات غريبه على زوجى خلال فترة الخطوبه ليتم الزواج واكتشف ان زوجى يعاملنى بعنف بالإضافه إلى أنه سليط اللسان

قاسي القلب تحملت طريقته لكن رغبته فى تناول الشاى والقهوة بصورة مستمرة  تسببت فى حدوث مشاكل بيننا لدرجه أنه بدأ فى الإعتداء على بالضرب .

الأيام كانت تمر علي بطيئة مملله باردة المشاعر قاسيه على نفسى خاصه واننى لم اتعود على قسوة القلب والإهانة الجسدية واللفظيه.

حاولت تغيير طباع زوجى لكنى عجزت بل ازداد الأمر سوءا بتركه العمل وجلوسه فى البيت وعندما حاولت أسباب تركه لعمله التحدث معى متجاهلا إننى شريكه فى تلك الحياة .

أنهت الزوجه كلامها قائله ما هى الاسباب التى ستدفعنى إلى الاستمرار فى تلك الزيجه خاصه وان زوجى اعتبرنى خادمه بعقد زواج .