رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى طلاق: جوزى بيدلعنى وزهقت من الدلع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرفض إكمال حياتي الزوجية، زوجي يهتم بى بطريقه مبالغ فيها وكأننى ابنته الصغيرة، لدرجة أنني مللت الحياة معه طالبته بالتغيير لكنه رفض فقررت الإنفصال عنه.

 

قالت الزوجه العشرينية جوزى بيدلعنى بطريقة مبالغ فيها أشعر معه أننى برفقة والدى الذى يخاف علي 11 شهر عشتهم فى عذاب نفسي والانفصال الحل الوحيد.

 

كانت تلك كلمات الزوجة، التي وقفت صارخة فى وجه أعضاء لجنة فض المنازعات بمحكمة الأسرة بزنانيرى تطالبهم بضرورة تطليقها من زوجها.

 

تابعت: تزوجت منذ 11 شهرا من شاب يكبرني بخمس سنوات سبق الزواج خطوبة شعرت خلالها باهتمام زوجى بى المبالغ فيه وعندما اشتكيت لأسرتى من طريقة تعامله أكدوا لى أنه محب لى ويتمنى تحقيق كل ما أتمناه بالإضافه إلى أن صديقاتي المقاربات منى أكدوا لى أن زوجى أصبح من العملات النادرة الوجود فى هذه الأيام.

 

تم الزواج بعد عام لتبدأ رحلة معاناتي بعد شهر واحد فقط من الزواج تنهدت

الزوجة، وقالت :في الأيام الأولى من زواجنا كان زوجى دائم التدليل لي فكان يهتم بجميع تفاصيل حياتى ويصر على مشاركتى فيها سعدت بتلك اللحظات لكن مع استمرار اهتمامه الزائد بى شعرت بالملل وطالبته بالاعتدال فى تصرفاته لكنه فشل.

 

تحدثت المرأة مع زوجها وطالبته بترك مساحة خاصة بها للإداء برأيها في الأمور التى تتعلق بحياتهما، واستكملت:" طالبته أن يعاملني مثل أي زوج مصرى لكنه عجز وبدون أن أشعر وجدت نفسي مرهقة نفسيًا وأحاول الابتعاد عنه وبسبب معاناتى طلبت منه الانفصال لكنه رفض تماما فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر لأحصل على حريتي.