عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يشيد بدور الرائدات الريفيات في العمل المجتمعي والصحي والسياسي

أمحافظ الشرقية يشارك
أمحافظ الشرقية يشارك مسئولو الوحدات المحلية طعام الافطار

أشاد  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور الرائدات الريفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي، ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، إضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كل الاستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة، ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

جاء ذلك أثناء مشاركة المحافظ رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمركزي فاقوس وأبو كبير والرائدات الريفيات، تناول وجبة إفطار جماعي بحضور اللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووجيه صدقي، رئيس مركز ومدينة فاقوس، وصلاح سالم، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، لتعميق العلاقات بين القيادات التنفيذية والعاملين في كافة القطاعات، لتحفيزهم للارتقاء بمنظومة العمل الإداري، وإنهاء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في سهولة ويسر وبطريقة لائقة.

شدد محافظ الشرقية على رؤساء الوحدات المحلية القروية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي لكل من

يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية، أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

استمع المحافظ للعاملين بمركزي فاقوس وأبو كبير للتعرف على مقترحاتهم وآرائهم، لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء، موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء، وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أعرب العاملون بمركزي فاقوس وأبو كبير والرائدات الريفيات عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم، وتناول وجبة إفطار معهم، ليمثل دافعا لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.