رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتس آب الوفد.. أهالى السعيدية بالشرقية يستغيثون برئيس الحكومة ضد شركة المياة

بوابة الوفد الإلكترونية

اشتكى أهالى قرية السعيدية بمركز بلبيس بالشرقية، من تكاليف وصلات المياة التى فرضتها شركة المياة والصرف الصحي بالمحافظة عليهم، مؤكدين في شكواهم أنها تتعدي قدراتهم المالية في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة، حيث أنه أصبح على المواطن دفع من 10 إلى 15 ألف جنيه نظير توصيل المياة لمنزله، وذلك على الرغم من إدراج القرية ضمن القري الأكثر فقرًا.

 

استمرارًا لتواصل القراء مع خدمة "واتس آب الوفد" المواطن الصحفي، فأرسل المواطن أشرف محمود على، نائبًا عن أهالى القرية، استغاثة إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لرفع عن كاهلهم تكاليف وصلات المياة الباهظة الثمن.

 

قال في شكواه: "نحن أهالي قرية السعيدية مركز بلبيس محافظة الشرقية، وحدة محلية أنشاص الرمل والمدرجة ضمن برنامج القرى الأكثر فقرًا والأشد احتياجًا، نناشد رئيس

الوزراء من أجل التدخل العاجل؛ لأن شركة مياة الشرب بالشرقية تطالب أهالى السعيدية بما يزيد عن عشرة ملايين جنية نظير توصيل الوصلات المنزلية بالقرية وربطها على شبكة الصرف الصحي الحكومية، حيث أن المطلوب من كل منزل حوالي من ١٠ إلى ١٥ ألف جنيه".

 

وواصل المواطن شكواه مستنكرًا: "هل هذا يعقل في ظل ظروف اقتصادية قاسية يعيشها الناس؟ مع العلم أن صندوق المحافظة تحمل نفقات توصيل الوصلات المنزلية بقرية سلمنت التابعة هي الأخرى لنفس الوحدة المحلية أنشاص الرمل"