رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الشباب والرياضة تختتم مهرجان ألعاب الجنوب في نسخته الأولي

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت اليوم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية فعاليات مهرجان ألعاب الجنوب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أ.ح محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد والذي يقام خلال الفترة من ٢٩ الي ٣١ مارس 2019.
حيث بدأت فعاليات اليوم بمسيرة في حب مصر شارك فيها ما يقارب ٧٠٠ مشارك ومشاركة من شباب الجامعات بدات من جامعة الوادي الجديد الي الصالة المغطاة.
ثم بدأ حفل الختام بطابور العرض لفرق الجامعات المشاركة ثم فقرات استعراضية من اطفال المحافظة وفقرات فنية شعبية، أعقبها إقامة المباراة النهائية في خماسي كرة القدم بين جامعتي سوهاج والوادي الجديد والذي انتهي بفوز جامعة الوادي الجديد ٤:٠ وحصولها علي المركز الاول.
وبعد انتهاء المباراة بدأ حفل التكريم وتوزيع الشهادات علي المراكز الاولي في تنس الطاولة وكرة القدم بالإضافة إلي شهادات تكريم للجامعات المشاركة.
حضر الختام كل من الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية واللواء اسماعيل الفار وكيل

الوزارة رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية نائبين عن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء أشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة نائبا عن محافظ الوادي الجديد، الاستاذ بهاء الدين أحمد شوقي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد والدكتور عاطف ابو الوفا رئيس جامعة الوادي الجديد بالإضافة إلي عدد من ممثلي المحافظة بمجلس النواب
الجدير بالذكر أن وزارة الرياضة نظمت مهرجان ألعاب الجنوب في نسخته الأولي والذي تتنافس فيه جامعات "الوادي الجديد، سوهاج، جنوب الوادي، الأزهر أسيوط، أسوان وجامعة اسيوط" في لعبتي كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة للبنين حيث يشارك فيه ما يقارب ١٠٠ من طلاب جامعات الجنوب.