رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. محافظ الفيوم يتفقد ويفتتح عددًا من المصانع بكوم أوشيم الصناعية

 اللواء عصام سعد
اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

قام اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بتفقد وافتتاح عدد من المصانع بمنطقة كوم أوشيم الصناعية، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

بحضور اللواء جمال مسعود، رئيس مركز ومدينة طامية، والمهندسة هناء عوض، مدير منطقة كوم أوشيم الصناعية، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولي الهيئة العامة للاستثمار ومسئولي المصانع.

 قام المحافظ بافتتاح مجموعة شركات أصل الحلوب للصناعات الغذائية بتكلفة استثمارية 12 مليون جنيه، وتنتج خمسة آلاف كرتونة يوميا من السمن البلدي الطبيعي والمخلط.

وعقب ذلك قام المحافظ بافتتاح شركة الياسمين لعصر وتعبئة الزيوت الطبيعية بتكلفة استثمارية 10 ملايين جنيه، وتنتج مستحضرات التجميل والكريمات الطبيعية والزيوت من جميع الأعشاب، وتصدر منتجاتها لدول شرق آسيا والاتحاد الأوروبي.

ثم افتتح المحافظ مصنع الصفوة لصناعة الورق بتكلفة تبلغ 60 مليون جنيه، وهو مصنع صديق للبيئة يعتمد على تصنيع ورق الكرتون من المخلفات الورقية، وتبلغ طاقته الإنتاجية 80 طن يوميا بمواصفات عالية

الجودة، ثم تفقد مصنع كازارين للملابس.

ثم قام المحافظ بتفقد مركز خدمات المستثمرين التابع للهيئة العامة للاستثمار، والمقام على مساحة 6000 متر، وأنشئ لأول مرة في الفيوم لخدمة المستثمرين وكافة القطاعات وتقديم تسهيلات متعددة.

أشاد محافظ الفيوم بالمصانع إلى تم افتتاحها وتفقدها اليوم لدورها في توفير فرص عمل للشباب، والمساهمة في زيادة الإنتاج، مؤكدا ضرورة الاستمرار في الإنتاج بمعدلات كبيرة والتوسع في الأعمال، وطالب مديرة المنطقة الصناعية بتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وحل جميع المشكلات، وذلك بهدف التوسع الصناعي من أجل خلق فرص عمل حقيقية تسهم في حل مشكلة البطالة.