عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد قوله "هتك عرضي".. إحالة قاتل تاجر بالإسكندرية للطب الشرعي

الطب الشرعي - صورة
الطب الشرعي - صورة أرشيفية

قررت نيابة المنتزه ثان بشرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمد حمزة وكيل النيابة وسكرتارية مينا مجدي مباشرة  التحقيقات في القضية رقم 3055 لسنة 2019 إداري المنتزه ثان، بشأن مقتل تاجر في الإسكندرية، بإحالة المتهم "ع. ز" إلى الطب الشرعي للكشف عليه بعدما قال في التحقيقات إن المجني عليه "ل.ع .ال" قام بهتك عرضه من قبل فقرر الانتقام منه.

كان  اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا يفيد ورود بلاغ من حارس عقار بمنطقة المندرة البحرية بدائرة قسم شرطة المنتزة ثان شرق الإسكندرية، بمصرع شخص داخل شقة مستأجرة.

كشفت تحريات قسم شرطة المنتزة ثان، أن وراء مقتل المجني عليه "ل.ع.الـ"، 51 عامًا، تاجر مقيم بمركز كوم حمادة، داخل شقة مستأجرة بالمندرة، وهو "ع.ز" رجل أعمال مقيم بدائرة قسم ثاني أكتوبر، ومن نفس قرية المجني عليه وتربطه علاقة جيرة، واستعان بالمدعو

"ش.ع" عامل بجراج للحصول على نصيبه في قطعة آثار من المجني عليه مقابل إعطائه مبلغ 20 ألف جنيه.

وأضافت التحريات أن المتهمين قاموا بربط المجني عليه بحبل من يده، وإحدى ساقيه في المقعد بواسطة ملاءة سرير ولاصق على فمه وطلب منه المتهم الأول التوقيع على إيصالات أمانة لكنه رفض فانهال عليه بالساطور، وذلك بسبب أنهما سبق لهما العمل معا بدولة ليبيا، إلا أن المجني عليه أشاع بين أهالي القرية أنه شاذ جنسياً ولم يعطه نصيبه في قطعة آثار، لذلك قرر الانتقام منه وبيت النية لقتله.