عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة أسيوط: سعداء بوجود مسرح الجنوب

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على رعاية الدورة الرابعة من المهرجان المسرحى لشباب الجنوب والذى يقام فى الفترة من 11 : 17 ابريل 2019 فى محافظة اسيوط برعاية وزارتى الثقافة والشباب والرياضة ومحافظة اسيوط وللاستثمار الزراعى والنقابة العمالية المهنية للفلاحين والمزارعين بأسيوط ومؤسسة حراء للتوريدات ومؤسسة وريفيرا ايجيبت للتجارة والاستثمار ومؤسسة الهدف للدعاية والاعلان.

قال د. شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، إننا سعداء جدا بالتعاون مع مؤسسة س للثقافة والابداع فيما يتعلق بالمهرجان المسرحى لشباب الجنوب والذى يعقد كل عام فى محافظة جديدة ومن حسن الحظ سيعقد هذا العام فى محافظة اسيوط وسيتم اقامة عدد من العروض  المسرحية على مسرح الجامعة.

وأضاف أن جامعة اسيوط حريصة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى وكل

الهيئات الحكومية مثل وزارة الثقافة وهذا ينطلق من ايمانها بتحقيق اهداف واحدة، خاصة أن "مسرح الجنوب " يقام هذا العام تحت عنوان " مسرح ضد الإرهاب " يأتى معاصرا للاحداث التى تعيشها معظم الدول العربية وخاصة مصر فى مكافحتها للارهاب ومكافحة الارهاب لا يتوقف على الجيش أو الشرطة وانما يجب ان يتكاتف كل مواطن لمحاربة الارهاب واعتقد ان استثمار الفن والثقافة والقوى الناعمة لمواجهة الفكر المتطرف لا يحتاج إلى مواجهة أمنية فقط بل أيضا مواجهة فكرية .