رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فساتين زفاف مروة حسن تشعل السوشيال ميديا بفخامتها

زفاف البلوجر مروة
زفاف البلوجر مروة حسن

تحظى البلوجر ومدونة الموضة "مروة حسن" بمتابعة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ونجحت بعفويتها وشخصيتها المحببة ان تكون واحدة من أهم البلوجر في الوطن العربي.

 

وقد احتلفت مروة حسن، أمس، بزفافها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، و شاركت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى"الانستجرام" متابعيها، بمجموعة من صور زفافها، لتشعل السوشيال ميديا بإطلالاتها الساحرة التي ظهرت بها.

 

واعتمدت مروة حسن في زفافها، على فستاني زفاف من توقيع مصممين مختلفين، ولكن الطابع المحتشم والفاخر كان غالب في التصميمين، فحرصت على أن تكون إطلالتها راقية وملفتة، وفي نفس الوقت مناسبة لحجابها الإسلامي.

 

ظهرت في الصور الأولى بفستان راقى من أنامل مصمم الأزياء

الشهير سامو هجرس، جمع بين الرقى و الأحتشام، أما فستانها الآخر كان من أنامل المصمم صادق ماجد، وتميز بتصميمه الرائع الذي يشبه فساتين الأميرات بذيله الطويل، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على الانستجرام.

 

اعتمدت مروة حسن في زفافها مع خبيرة التجميل منة الديب، التي انتقت لها مكياج متناسق مع إطلالتها بألوان داكنة أبرزت ملامحها بشكل رائع، بينما تولت "غادة الشريف" حجابها ولف الطرحة التي كشفت جمال وجهها، وأكملت إطلالتها بتاج أنيق.

 

شاهد الصور: