رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير القوى العاملة يسلم 100 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

 حضر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر و محمد سعفان وزير القوي العاملة، فعاليات ندوة "مصر أمانة بين إيدك"، وتسليم 20 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، و100 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة في المحافظة.

 

رحب المحافظ بالسيد الوزير مشيدًا بالطفرة التى حدثت فى مجال القوى العاملة منذ توليه الوزارة، موجها رسالة شكر وإعزاز من جميع العاملين بالمحافظة فى جميع قطاعات البحر الأحمر .

 

و مشيرا إلى حجم المشروعات التى نفذت بالمحافظة والتى تخطت ٥٠ مليار جنيه تم تنفيذها بفضل سواعد جميع العاملين بالمحافظة، وان ما يتم على أرض المحافظة من تطوير يرجع لإدارة متميزة وهو اللواء أحمد عبدالله فهو علامة وقامة من القامات التى تسعى لبناء هذا البلد، و المرحلة الحالية تحتاج من كل مصري أن يكون علي مستوي المسئولية وأمينا يراعي مصلحة الوطن أوّلا وأخيرا، مشيراً 

إلى أن مبادرة مصر أمانة بين ايديك ليست حروفًا تقال، إنما هي معاني تدفق في أذهان وعقول جميع عمال مصر لبناء وطنهم وتشييد صروحه الخالدة العامرة بسواعدهم ومجهوداتهم.

 

وأوضح "سعفان" أن الدولة المصرية رصدت استثمارات ضخمة بقيمة 4 تريليونات جنيه لتنفيذ المشروعات القومية الكبرى فى مختلف القطاعات خلال السنوات الست التالية منذ يوليو 2014 وحتى 30 يونيو 2020 .

 

كما تمّ إنفاق أكثر من 2 تريليون جنيه حتى ديسمبر 2018 فى نحو 9039 مشروعاً بنسبة تنفيذ تجاوزت 54% من الخطة المستهدفة، وحققت هذه المشروعات الآلاف من فرص العمل.