رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني روسي يفند تقرير روبرت مولر حول التدخل في الانتخابات الأمريكية

السيناتور الروسي
السيناتور الروسي أليكسي بوشكوف

فند السيناتور الروسي أليكسي بوشكوف، تقرير المدعى الأمريكي الخاص روبرت مولر، حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال بوشكوف  " إن تقرير مولر لا يثبت أي تواطؤ مع روسيا، وبسبب غياب هذا التواطؤ، لم يتورط أي من المشتبه بهم في مؤامرة مع روسيا - لا مانافورت ولا فلين ولا غيرهم، ويحتوي التقرير على الكثير من الدخان والضباب، ولكن ليس هناك شيء ملموس".
وحقق المدعى الأمريكي الخاص روبرت مولر لمدة عامين تقريبا في ادعاءات حول تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية، وهو ما تنفيه موسكو، وكذلك شمل التحقيق علاقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المزعومة مع روسيا، والتي تم نفيها من قبل الكرملين والبيت الأبيض.
ووجه مولر - في وقت سابق - عددا من الاتهامات ضد موظفين سابقين

في حملة ترامب الانتخابية لإدلائهم بشهادات كاذبة وغيرها من الانتهاكات، وفي إطار هذه القضية وجهت تهم للمدانين بارتكاب مخالفات مالية والعمل لصالح جماعات ضغط "لوبي"، كما اتهم أيضا مجموعة من الروس بالتدخل في الانتخابات الأمريكية في عام 2016.
وكان مجلس النواب الأمريكي قد صوت بالإجماع - في وقت سابق - على نشر تقرير مولر، لكن وزير العدل وليام بار سيسترشد في هذا الشأن بقواعد الوزارة، وليس برأي الكونجرس وقراراته.
وطالب وزير العدل، الديمقراطيين في الكونجرس بنشر التقرير بالكامل مع جميع الوثائق المصاحبة.