عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة موظف في مشاجرة على أولوية المرور بشبين القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث مركز شبين القناطر، القبض على عامل لاتهامه بالتعدى بسلاح أبيض على "فرد أمن إدارى بإحدى الشركات الخاصة"، ما أسفر عن إصابته بجرح شبه نافذ بالبطن، وذلك فى مشاجرة على أولوية المرور، تم نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعى.

تلقى اللواء رضا طبلية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى شبين العام بوصول "حسن ا  ع . 25 سنة، أمن إدارى بشركة خاصة، مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن، ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفي بنها الجامعي وحجزه للعلاج.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والد المصاب" إسماعيل. ع. ا" سن 47 بالمعاش، اتهم " عماد . ج. ع" سن 33 عامل، سابق اتهامه في 4 قضايا ( مشاجرة –

جرائم تموينية – سرقة بالإكراه – ضرب افضي لموت) ، وذلك حال سير نجله بالدراجة النارية قيادته بأحد الشوارع تصادف مرور المتهم بمركبة التوك توك قيادته حدثت مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على نجله بالضرب بسلاح أبيض مطواة كانت بحوزته، وفر هاربًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5625 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019م.