عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سنوات العذاب.. فتاة تلجأ للخلع هربًا من الإهانة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

كانت تحلم بفارس أحلامها ليفرح قلبها بثوبها الأبيض، وظلت ترسم فى خيالها حياتهما معا حتى تم زفافهما وتركتها السعادة للأبد.

 

وقفت "إصلاح" أمام محكمة أسرة البساتين، لتسرد تفاصيل مأساتها مع زوجها، وبصوت خالطه الأسي قالت سنوات من العذاب عشتها معه، بدأت قصتى منذ اعوام، عندما تقدم "سامى " لخطبتي وكان يبدو شاب مهذب ذو خلق حميد ومكانة اجتماعية مرموقة، وبعد فترة قليلة تمت خطبتنا وكانت الفرحة تغمر قلبي وبدأت فى الاستعداد للزفاف وخلال هذه الفترة لم يظهر منه أى شيء يرتاب له قلبي بل كان رجل تتمناه كل فتاة، كان يعاملنى وكأننى ملكة متوجه على عرش قلبه.

 

مرت أشهر وجاء موعد زفافنا وفى حفل أسطورى شهده جميع أقاربنا وأصدقائنا، تصورت أن حلمى تحقق وان السعادة التى ملأت قلبي لن تتركنى، وبعد أيام وقبل انتهاء شهر العسل بدأ زوجى يعاملنى معاملة جافة وينهرنى

على اى شيء، تحملت وكنت دائما ما أواسى نفسي بأنه هناك شيئا ما وأنه عندما يهدأ سيعود لطبيعته التى اعتدت عليها قبل زواجنا، ولكن الأمر كان يزداد سوءا يوما تلو الآخر، فكان يتفنن فى إهانتى وتطور الأمر لاعتداء على بالضرب، وعندما اخبرت أهلى طالبوني  بالتحمل من أجل الحفاظ على بيتى.

 

وفى يوما عاد من العمل وبلسان اعتاد على إهانتى، تشاجر معهى وسبنى ففاض بي الكيل صرخت فى وجهه وتركت له المنزل، ذهبت لبيت أهلى ولم أجد أمامى غير باب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للخلاص من جحيم زوجى.