رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مسجل خطر لاتهامه بقتل عامل بالقليوبية

قتل عامل- أرشيفية
قتل عامل- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على مسجل خطر، تعدى على عامل بسلاح أبيض "مطواه"، بسبب خلافات سابقة بينهما، ما أسفر عن إصابته بجرح طعني بالبطن من الجهة اليسرى، وخروج الأمعاء وجرح طعنى غائر أعلى الصدر من الجهه اليمنى، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطه ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفي ناصر العام بوصول "محمد. س.م" 32 سنة، عامل، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني بالبطن من الجهة اليسرى مع خروج الأمعاء وجرح طعنى غائر أعلى الصدر من الجهه اليمنى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص وسؤال كل من "محمود. س. م"30 سنة،عامل، و"عمر.س.م" 29 سنة، عامل "شقيقى المجنى عليه"، أكدا وقوع مشادة كلامية بين شقيقهما المتوفي وشخص يدعى "محمود"، اثر خلافات سابقة بينهما، تطورت لمشاجرة قام علي اثرها الأخير بالتعدي علي شقيقهما بسلاح ابيض " مطواه " محدثًا اصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا.    

وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المتهم ويدعى"محمود.ف   ش"وشهرته " محمود فونيا " 36 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 20 قضية( سلاح - سرقة - شروع في قتل – بلطجة - هروب من المراقبة - مخدرات)، مسجل شقي خطر تحت رقم 570 فئة " ب "  فرض سيطرة، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه، وتبين انه مصاب بجروح قطعية بالرقبة والصدر، وبسؤاله قرر بقيام المتوفي بالتعدي عليه بسلاح ابيض " مطواه "محدثًا اصابته، فقام باستخلاص السلاح الأبيض من يده وتعدى عليه محدثًا اصابته التي أودت بحياته.

تم بارشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عباره عن "مطواه" ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2585 ادارى قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2019م، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.