عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة خلف مستشفى الصحة النفسية بالخانكة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، فى كشف غموض العثور على جثة عاطل ملقاه بالطريق الأسفلتي خلف مستشفي الصحة النفسية – دائرة قسم شرطة الخانكة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من  اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث، يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بالمديرية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، بالقبض على المتهم بقتل المجنى عليه " إمام.ع. ا" 28 سنة، عاطل، وإلقاء جثته خلف مستشفي الصحة النفسية بالخانكة.  

حيث تبين من التحريات تواجد المتهم" عبد الحميد.م.ع" 40 سنة، فكهاني، سابق اتهامه في قضية قتل ، ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتى (ضرب – تبديد)، بدائرة قسم ثان الرمل – أمن الأسكندرية، وبمواجهته أقر تفصيليا بإرتكاب الواقعة، حيث أكد خلال التحقيقات معه، بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه وقيامهما بالإشتراك فيما بينهما بممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في إرتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه بالطرق العامة والفرعية تحت تهديد الأسلحة النارية، وأثناء التوجه رفقة المجنى عليه بالسيارة خاصة المتهم، إلي طريق عزبة عويس – دائرة مركز

الخانكة، لممارسة نشاطهما الإجرامي، وبإستيقافهما أحد قائدي السيارات الماره بالطريق والترجل لسرقتها كرهًا، فر قائدها هاربًا.

 وأضاف المتهم فى اعترافاته، وحال قيامه بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح ناري ( طبنجة) كانت بحوزته، اصابت إحداها المجني عليه عن طريق الخطأ، ما أسفر عن مصرعه، فقام بنقله داخل سيارته وإلقاء جثته بمكان العثورعليه، كما تخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني علية بالقائه بمنطقة مسطرد.

وتم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة حلوان عيار 9مم مطموسة الأرقام، والسيارة المستخدمة في نقل جثة المجني عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهم للوقوف علي حجم نشاطة الإجرامي، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.