رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 208 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

احدى حملات ازالة
احدى حملات ازالة التعديات على الارض الزراعية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضى الزراعية أو التعدى على أراضي أملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين وإستعادة حق الدولة فى الحفاظ على أرضيها والحفاظ على ممتلكات الدولة.

وإستمراراً للجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لتنفيذ حملات مكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية أو أراضى أملاك الدولة خلال شهر فبراير.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله 47 حالة على مساحة 15171 مترا مربعا.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة الحسينية قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزالة 33 حالة على مساحة 5716 مترا مربعا.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس قرارات الازالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله 96 حالة على مساحة 37 ألفا و450 مترا مربعا.

ونفذت رئاسه مدينة منشأة أبو عمر قرارات الازالة

الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله حالتين على مساحة 155مترا مربعا.

وقامت رئاسه مركز ومدينة ههيا بتنفيذ قرارات الازالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله عدد 25 حالة.

وقامت رئاسه مدينة مشتول السوق بتنفيذ قرارات الازالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله عدد 3 حالات على مساحة 185 م2

وقامت رئاسه مدينة القرين بتنفيذ قرارات الازالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية فتم إزاله عدد 2 حالة على مساحة 196م2 وحاله تعد على الاراضى املاك الدولة على مساحة 62 م2.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة اشكال التعديات المخالفة على الاراضى الزراعية وتنفيذ قرارات الإزاله الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.