رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رحلة تحول كايلي جينر قبل وبعد عمليات التجميل

كايلي جينر قبل وبعد
كايلي جينر قبل وبعد التجميل

أعلنت مجلة "فوربس" المختصة بنشر أشهر القوائم حول العالم، قائمتها السنوية الخاصة بأبرز المليارديرات، لتتصدر النجمة kylie jenner "كايلي جينر" قائمة أصغر المليارديرات العصاميات في التاريخ".

 

نجحت كايلي جينر في اقتناص اللقب من مؤسس الفيسبوك "مارك زوكربيرج"، بعد أن حققت شركة التجميل الخاصة بها التي تحمل اسم "Kylie" شهرة واسعة حول العالم وثروة هائلة وصلت 900 مليون دولار أمريكي، لتصبح أصغر عضوة في عائلة الكارداشيان التي تبلغ من العمر فقط 21 عاما، أصغر مليارديرة في التاريخ بشكل رسمي.

 

ظهرت كايلي جينر للمرة الأولى ضمن برنامج تلفزيون الواقع الشهير "keeping up with the kardashians" عام 2009، وكانت وقتها حوالي في العاشرة من عمرها، وبدت بملامح وجه مختلفة تماما عن شكلها في

الوقت الحالي.

 

ومن الواضح أن كايلي جينر، لم تختلف عن شقيقتها "كيم كارداشيان" في الهوس بالعمليات التجميلية، لتخضع لعدة عمليات في وجهها وجسدها، غيرت تماما من ملامحها الأصلية لتبدو وكأنها شخص آخر، لتتحول من فتاة بملامح بريئة وناعمة، إلى أيقونة للإثارة والجاذبية.

 

في الصور الآتية نوضح لكم ملامح تغير كايلي جينر خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب عمليات التجميل التي تخضع لها باستمرار من أجل الحصول على ملامح أكثر حدة ومثالية، وقوام مثير بمنحنيات ملفتة.