رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رسميًا: لافولبي مدرب بيراميدز السابق يعود للمكسيك

ريكاردو لافولبي
ريكاردو لافولبي

أعلن نادي تولوكا المكسيكي عن تعيين ريكاردو لافولبي مديراً فنياً، للفريق المكسيكي خلال الفترة القادمة ، بعد أن قاد بيراميدز في 7 مباريات، تعادل في 3 لقاءات، وفاز في مثلها وخسر مواجهة أمام الإسماعيلي.

وستكون تلك الولاية الثانية للافولبي مع لتولوكا بعدما كان مدربًا للفريق في الفترة ما بين عامي ٢٠٠١- ٢٠٠٢، ويحتل فريق ديبورتيفو تولوكا حاليًا المركز الـ١٥ برصيد ٧ نقاط في جدول ترتيب الدوري المكسيكي بعد مرور ٨ جولات، ولم يستطع الفوز فيها سوى في مباراتين، آخرها كان في ١٣ يناير الماضي.

مدرب بيراميدز السابق يقترب من الدوري المكسيكي

 وكان لافولبي تولى منصب المدير الفني لبيراميدز في أواخر أغسطس الماضي خلفًا للبرازيلي المقال  فالنتيم، وقاد الفريق في سبع مباريات، نجح

في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مثلها، بينما تلقى هزيمة وحيدة أمام الإسماعيلي، قبل أن يفسخ مسئولو نادى بيراميدز تعاقدهم مع الأرجنتيني لافولبي بالتراضي، بعد تعاقد النادى مع حسام حسن وجهازه المعاون لتولى المسئولية الفنية للفريق.

 ويعتبر نادي تولوكا من أنجح النوادي المكسيكية على مر تاريخ الكرة المكسيكية، تم تأسيسه عام 1912، ومنذ تأسيسه استطاع الفريق أن يفوز بـ10 ألقاب في الدوري، ولقبين في كأس المكسيك، وكأس السوبر المكسيكي 4 مرات.