عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيدة أسست شركة وهمية للسياحة والعمالة بالخارج

المتهمة
المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة بالدقهلية لقيامها بالنصب والإستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بشرق الدلتا مفادها قيام "نيبال.ف.م" صاحبة مكتب رحلات داخلية ، ومقيمة بدائرة مركز شرطة طلخا بالدقهلية - سبق إتهامها فى قضيتين " نصب - تسفير "بتأسيس شركة وهمية للسياحة والعمالة بالخارج - كائنةبدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية ، وإتخاذها كمقر لممارسة نشاطها الإجرامى فى النصب والإحتيال على ضحاياها من راغبى السفر للعمل بالدول العربية والأوروبية، وإعلانها عن توافر فرص عمل بمرتبات مجزية وإعطائهم تأشيرات وعقود عمل مزورة.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الشركة وبتفتيش مقر الشركة عثر على ( 2تصريح عمل مزور بأسماء أشخاص مختلفة منسوب لإحدى الدول العربية -  2 تأشيرة

دخول بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدروها لإحدى الدول الأجنبية)
كما أمكن الإستدلال علىإثنين من ضحاياها ، وبسؤالهم قرروا وقوعهم ضحية نصب وإحتيال من قبل المتهمة ، وقيامها بالاستيلاء من أحدهم على مبالغ ( 1500 دولار أمريكى – 400 يورو – 1000 جنيه).. بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول الأوروبية، ومن الأخر على مبلغ ( 5000 ) جنية بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول العربية ، وبمواجهة المتهمةإعترفت بنشاطها الإجرامى فى مجال النصب الإحتيال على الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.