عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1546 عبوة دواء بيطرى مجهول المصدر خلال شهر فبراير بالشرقية

صورة ارشفيه
صورة ارشفيه

تمكنت مديرية الطب البيطرى من ضبط العديد من الأدوية البيطرية المخالفة خلال حملات تفتيشية شنتها على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمراكز ومدن محافظة الشرقية خلال شهر فبراير.


وأوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطرى أنه فى إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية والتفتيش المكثف بالشرقية وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما قامت مديرية الطب البيطرى بالشرقية بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وقسم شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية بحملات تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمراكز ومدن المحافظة لضبط الأدوية والعيادات المخالفة مشيرا إلى أن الحملات

قامت بالمرور على ١٢(عيادة بيطرية _مركز بيع وتداول الأدوية _مصنع للأدوية _مخزن الأدوية _سيارة نقل وتوزيع أدوية بيطرية) وقامت بتحرير ٩محاضر مخالفة وضبط ١٥٤٦ عبوة ٥١صنف دواء بيطرى مخالف منتهى الصالحية - مجهول المصدر - محظور تداولها) خلال شهر فبراير ٢٠١٩م.


وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات وإتخاذ ما يلزم قانونا وتتواصل جهود مديرية الطب البيطرى بالشرقية للحفاظ على صحة المواطنين والثروة الحيوانية بالمحافظة.