رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة 22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يستضيف فريق الهلال نظيره الفيصلي علي ملعب ستاد جامعة الملك سعود في مواجهة مثيرة.

 

موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي في الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، و السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي

تنقل مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودة عبر قناة ksa sports  بصوت المعلق بلال علام.

 

يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة زوران ماميتش بهدف تحقيق النقاط الثلاث مستغلا عاملي الأرض والجمهور لتوسيع الفارق مع النصر في صدارة جدول الترتيب بعد فوز الأخير مساء أمس علي الشباب.

ويعتمد المدير الفني للهلال علي كتيبة من النجوم في

كل المراكز بداية من الحارس علي الحبس وقلب الدفاع الأسباني بوتيا وكارلوس ادواردو وكارييو محمد كنو في وسط الملعب، والمهاجم الداهية بافاتيمي جوميس هداف الفريق الذي يسعي للعودة من جديد لصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد أن تراجع للمركز الثالث خلف المتصدر تاومبا مهاجم التعون وعبدالرزاق حمدالله هداف النصر.

علي الجانب الآخر يأمل الفيصلي في العودة بنتيجة ايجابية والخروج متعادلا علي اقل تقدير خاصة أن الفريق قد ضمن مكانه في المنطقة الدافئة بعيدا عن صراع المقدمة، وبعيدا عن شبح الهبوط للدرجة الثانية.