عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مصنعي نماذج المصريين" تشارك في معرض الحرف اليدوية.. 2 مارس

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت مجموعة مصنعي النماذج المصريين "Egyptian Scale Modelers"المشاركة للعام الثاني علي التوالي بالمعرض السنوي Maker Faire Cairo"، والذي يعتبر من المعارض الرائدة في المنطقة للحرف اليدوية والتصنيع اليدوي والأعمال الفنية و الاختراعات والعديد من الأفكار الجديدة و الرائدة و المقام يوم السبت ٢ مارس بالقرية الذكية.


وتعتبر المشاركة الثانية للمجموعة هذا العام مميزة حيث تشمل أعمال و نماذج لأكثر من ١٥ فنانًا مقابل ٥ فنانين العام الماضي كما تشمل تنوع أكبر في مجالات المعروضات والنماذج المصغرة بموضوعات تثير اهتمام جميع الأعمار.


وقال حسين القيسي هو مؤسس جروب مصنعي النماذج المصغرة المصري، إن المجموعة ستعلن أثناء المعرض عن الورش التعليمية لهواية النماذج لكل الأعمار، مشيرًا إلى أن مشاركة المجموعة

العام الماضي لاقت اهتمامًا كبيرًا وقبولًا من الزائرين للمعرض، والذي يتعدي عددهم العشرة آلاف زائر في يوم واحد.


ويعتبر المعرض فرصة لمحبي وممارسي الهوايات بالتعرف على أحدث تقنيات الهواية وتبادل خبراتهم والتعاون والمشاركة لإخراج أعمال أكثر تميزًا، كما تقام علي هامش المعرض عدة مسابقات لأفكار المشروعات المميزة.


وتدعو مجموعة مصنعي النماذج المصغرة جميع محبي وممارسي الهوايات بمختلف أعمار لحضور المعرض والاستمتاع بيوم مليء بالأفكار الفنية والإبداعات وأماكن مخصصة للأطفال لتعلم الهوايات المختلفة.