رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار عقدة ميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا

برشلونة في الكلاسيكو
برشلونة في الكلاسيكو

 تتواصل عقدة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد، حيث لم يسجل البرغوث في مواجهة الفريقين بالكأس حتى الآن.

 التقى برشلونة غريمة ريال مدريد في 8 مواجهات في بطولة كأس ملك إسبانيا، إلا أن ليونيل ميسي لم يسجل في الميرنجي في أي واحدة من المواجهات التي جمعتهما في الكأس.

 كان ميسي قريبًا من التسجيل في كلاسيكو أمس، بعد أن حصل لويس سواريز على ركلة جزاء لفريق برشلونة، وتركها ميسي للأوروجواياني، ليضيف هدفه الثاني في اللقاء والثالث للبلوجرانا.

 حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن أطاح بغريمة ريال مدريد بثلاثية من دون رد، في الكلاسيكو الذي جمع بينهما، مساء أمس الأربعاء،

على ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو، معقل الملكي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكأس.

 كانت نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد على ملعب ستاد كامب نو معقل البلوجرانا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل برشلونة بنتيجة 4-1، في مباراة سجل فيها الأوروجواياني لويس سواريز هدفين، وأضاف الفرنسي فاران الثالث بالخطأ في مرماه.

 ينتظر برشلونة الفائز من طرفي نصف النهائي الآخر بين فالنسيا وريال بيتيس، على أن تكون المباراة النهائية على ملعب بينتو فيامارين.