رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرة عروسين الهرم تكشف كواليس ليلتهم الأخيرة.. والأب: ملحقتش أفرح بابني

صورة إختناق ارشيفية
صورة إختناق ارشيفية

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إلى أقوال والد عريس الهرم وأقاربه ووالد العروس الذين لفظا أنفاسهما إثر اختناقهما بالغاز فضلا عن بخار الماء الكثيف الذى ظهر أثناء وجودهما بالحمام وأدوي بحياتهم، وصرحت بدفن جثامينهما وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول الواقعة.

 

وقال والد العريس الذى أرستم على ملامح وجهه الحزن والألم أن نجله متزوج حديثًا، قائلا: "متجوزين من يومين وملحقتش أفرح بابني"، وتابع: "كان نفسي أشوف أولاده".

 

وكشف والد المجني عليه، أن كشف الواقعة عندما حاول عدة مرات الاتصال بنجله ولكنه فشل ولم يتوصل إليه فشعر بالقلق، واتجه إلى شقته، وطرق الباب لكن لم يجب أحد، ما دفعه للاستعانة بالجيران وكسر باب الشقة، وعندما دخلوا الشقة عثر على نجله وعروسه متوفيين في الحمام، بسبب بخار الماء.

 

لم يتهم والد الضحية أحد بالتسبب في الوفاة، وأرجع سبب الوفاة لتسريب غاز من سخان الشقة، وأيد والد المتوفاة ما جاء بأقوال والد العريس، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاة

نجلته.

 

انتقل فريق من النيابة إلى محل الواقعة لإجراء معاينة أولية ومناظرة الجثامين، وأمرت بندب رجال المعمل الجنائي لفحص مسرح الجريمة وتحديد سبب الوفاة، وكشفت التحقيقات الأولية أن الوفاة نتجت بسبب تسريب غاز من السخان فضلا عن بخار الماء الذي ظهر بكثافة واستنشقه العروسان حتى فقدا وعيهم ولفظا أنفاسهما الأخيرة مثأثرين بإصابتهما.

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالي بمنطقة اللبيني بالعثور على جثة عروسين متوفيين داخل حمام الشقة الخاص بهما، وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، عُثر على جثة كل من أحمد.ع، (محاسب)، وسالي.أ، (طالبة) داخل حمام الشقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.