رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر أقوال رانيا يوسف حول الفيديو الإباحي والمحامي لـ"الوفد": حملة لتشويه سمعتها

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف ـ أرشيفية

استمعت نيابة أكتوبر تحت إشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام لنيابات أكتوبر وزايد، إلى أقوال الفنانة رانيا يوسف حول البلاغ المقدم منها بشأن الفيديو الإباحي المزعوم المروج لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت رانيا خلال التحقيقات إنها تفاجأت بزملائها من الوسط الفني يخبرونها بتداول فيديو إباحي مزعوم لها، وتردد أنه مع المخرج الشهير صاحب الفيديوهات الجنسية، على خلاف الحقيقة، وتابعت أنه على الفور اتصلت بالمحامي الخاص بها  شعبان سعيد وأخبرته بما جرى، وطالبته بسرعة التحرك وتحرير بلاغ للقبض على مروجي الإشاعات، وتقديمهم للمحاكمة مضيفة أن الغرض من ذلك هو التشهير بها وبسمعتها أمام الجمهور.

ومن جانبه قال المحامي شعبان سعيد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن الفنانة سارية في الإجراءات حتى يتم القبض على المتهمين وتقديمهم للمحاكمة، مشيرا إلى أنه حرر البلاغ بعدما علم

تفاصيل الواقعة من الفنانة رانيا يوسف.

وأضاف أنه وموكلته واثقون في القضاء والشرطة على ضبط المتهمين نافين ارتكاب الفنانة للفعل الفاضح.

بداية الواقعة كانت بتداول مقطع إباحي للفنانة ظهر بعد مقطع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، وعلى الفور اتخذت رانيا يوسف الإجراءات القانونية حيال مروجي الفيديو.

وتابع البلاغ الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها.