رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليونيل ميسي: برشلونة لا يقدم أفضل ما لديه مؤخراً

ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة عن سعادته بفوز برشلونة على نظيره إشبيلية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، وانتهى بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وقال ميسي عقب اللقاء: "أظن أن الدوري ما زال طويلا ولكنه انتصار في غاية الأهمية  وكل المباريات صعبة ويجب علينا أن نستمر في الانتصارات، ونعلم جيدا صعوبة اللعب في هذا الملعب، عقدوا علينا الأمور كثيرا عدلنا النتيجة وعدنا في المباراة ولكننا حققنا الفوز في مباراة شديدة الأهمية".

وتحدث عن ليون في فرنسا قال ميسي: "بعض اللحظات التي نعيشها في الموسم، بدون أدنى شك، نحن في البداية كانت لدينا انطلاقة جيدة، لم نقدم في الآونة الأخيرة أفضل

ما لدينا ولكن نحن نحاول أن نستغل كل الفرص وعندما تلعب بانسيابية تخلق الفرص وتسجل الأهداف، قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في تسجيل الأهداف".

وعن مباراتي الكلاسيكو القادمتين أمام ريال مدريد أشار: "كل المباريات في غاية الأهمية ونحن بطبيعة الحال نقاتل في كل الاستحقاقات وعلينا أن نفوز بالكأس من أجل التأهل للنهائي، ستكون مباراة صعبة للغاية أمام ريال مدريد ولكن علينا أن نفوز بالمباريات كما نفعل، مباراة الدوري أيضًا في غاية الأهمية، سنسعى للفوز في كل المواجهات".